الدراسة السريانية تشارك في حفل رسامة الاب فرنسيس دومنيك في بغداد

بغداد – اعلام المديرية
اقام سيادة المطران جان سليمان رئيس اساقفة اللاتين في العراق قداس احتفالي لرسامة الاب فرنسيس دومنيك في بغداد مساء يوم الجمعة 4 آب 2017 في كاتدرائية مار يوسف لللاتين (السنتر).
حضر القداس الاحتفالي البطريرك لويس ساكو بطريرك بابل على الكلدان في العراق والعالم وسيادة المطران د. افاك آسادوريان رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق وسيادة المطران باسيليوس يلدو المعاون البطريركي للكلدان والقمص مينا الاورشليمي رئيس الطائفة القبطية في العراق، الى جانب عدد من الراهبات والرهبان والسيد رعد كججي رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية، فضلا عن وفد من الحركة الديمقراطية الاشورية ضم النائب يونادم كنا السكرتير العام للحركة والسيد طليا شمعون مسؤول فرع بغداد للحركة والسيد ثائر عوزان عضو الحركة ،
اضافة الى وفد من المديرية العامة للدراسة السريانية ضم السيد عماد سالم ججو المدير العام والسادة عماد داؤد وعدي زهير من كوادر المديرية. الى جانب عدد من المؤمنين من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري.
هذا وتم خلال القداس الاحتفالي رسامة الشماس الانجيلي فراس بهنام الى الاب فرنسيس دومنيك، بعدها توجه الحاضرين الى قاعة الكنيسة لتقديم التهاني والتبريكات الى الكاهن الجديد.

 

 

شارك الموضوع وادعم موقعنا لكي نستمر

شاهد أيضاً

زياح انتقال العذراء مريم إلى السماء في مانكيش الحبيبة

 شارك الموضوع وادعم موقعنا لكي نستمر مواضيع قد تهمك: احتفالات السناطيين في سان دييكو بمناسبة …