الدراجي لـ”النور”: عملية تشكيل الحكومة تسير بطريق كسر الارادات والتنافس الغير مشروع

الدراجي لـ”النور”: عملية تشكيل الحكومة تسير بطريق كسر الارادات والتنافس الغير مشروع
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الدراجي لـ”النور”: عملية تشكيل الحكومة تسير بطريق كسر الارادات والتنافس الغير مشروع

الدراجي لـ

النور نيوز/ بغداد
بين النائب السابق رحيم الدراجي، ان “عملية تشكيل الحكومة تسير بطريق كسر الارادات عبر التنافس الغير مشروع في تشكيل الكتلة الاكبر المشكلة للحكومة وهذا بطبيعة الحال سيسهم في تأخير تسمية الكابينة الوزارية”.

وقال الدراجي في تصريح لـ”النور نيوز”، ان “التوقيتات الدستورية ليست معوقا في عملية تشكيل الحكومة على اعتبار ان الدستور العراقي يستخدم حسب امزجة بعض السياسيين”.

وأضاف، ان “الكتل السياسية المتمثلة بمحور البناء ومحور الاصلاح والاعمار لم تتوافق لغاية الان على شكل الحكومة المقبلة”، معربا عن أمله بأن “يشكل ائتلاف الفتح وسائرون اتحادا قويا يكسر الجمود الحاصل”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الدراجي لـ”النور”: عملية تشكيل الحكومة تسير بطريق كسر الارادات والتنافس الغير مشروع نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائب: الحديث عن ضغوط سياسية تمارس على عبد المهدي مبالغ فيه

نائب: الحديث عن ضغوط سياسية تمارس على عبد المهدي مبالغ فيه اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.