الدايت على طريقة النجوم.. ماذا فعلت كيسى باتشيلور لتخسر الوزن الزائد؟

الدايت على طريقة النجوم.. ماذا فعلت كيسى باتشيلور لتخسر الوزن الزائد؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الدايت على طريقة النجوم.. ماذا فعلت كيسى باتشيلور لتخسر الوزن الزائد؟

يعانى البعض من السمنة نتيجة الإفراط فى تناول الأطعمة الدسمة وعدم ممارسة التمارين الرياضية، وغيرها من الأسباب التى تؤدى لزيادة الوزن، ولهذا يتجه البعض لاتباع بعض الأساليب لانخفاض الوزن، وقد لا تحدث نتائج إيجابية، ولذلك نتعرف فى التقرير على طريقة إنقاص الوزن على غرار كيسي باتشلور، نجمة تليفزيون الواقع وعارضة الأزياء البريطانية وفقاً لما ذكره موقع “healthyceleb“.


 

طريقة إنقاص الوزن عند كيسي باتشلور 

كيسي باتشيلور من المشاهير الذين عانت لفترة من زيادة الوزن، خلال فترة الحمل، ولذلك اتبعت نظاما معينا لإنقاص الوزن، لمدة 7 أشهر فقط من الولادة، وهو كالآتى:

 

قياس الطعام

إذا كنت ترغب فى إنقاص وزنك فإن أول خطوة هو قياس الطعام، من خلال قياس الكمية التى يحتاجها الجسم، من وجبات غذائية، من دهون وسعرات حرارية.

 

الرجال مختلفون عن النساء 

يجب تذكر أن الرجال لديهم المزيد من العضلات وبالتالى يمكنهم تناول الطعام أكثر من النساء.

ممارسة التمارين يوميا

يجب ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، والتى تساعد على زيادة الحرق، منها تمرين اليوجا، لمدة 5 دقائق.


 

تناول الحلوى

يشعر أحياناً الإنسان بالملل من اتباع نظام غذائى معين، ولذلك يحتاج إلى تناول قطعة حلوى فى اليوم، ويمكن تناولها ولكن بشرط أن تحتوى على سعرات حرارية منخفضة، وحسابها ضمن سعرات الحرارية لليوم.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الدايت على طريقة النجوم.. ماذا فعلت كيسى باتشيلور لتخسر الوزن الزائد؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وصفات طبيعية لتفتيح أسفل الإبطين للرجل.. "هو كمان محتاج عناية"

وصفات طبيعية لتفتيح أسفل الإبطين للرجل.. "هو كمان محتاج عناية" زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن