اخبار منوعة

الدانتيل والمكشكش والمخملى.. أبرز اتجاهات أزياء الخريف بأسبوع الموضة بلندن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدانتيل والمكشكش والمخملى.. أبرز اتجاهات أزياء الخريف بأسبوع الموضة بلندن  . والان الى التفاصيل.

تابع الجميع أسبوع الموضة في لندن ، ليروا الموضة الجديدة التي ارتدتها العارضات بشغف كبير ، وكانت المدرجات في أسبوع الموضة في لندن بعيدة عن الهدوء ، والأزياء التي ظهرت خلال العرض كانت أزياء جريئة ، في الخريف المقبل.

كان المصممون البريطانيون يضخون الحداثة في مجموعات الطقس البارد من خلال اللعب بالأقمشة والقصات الجريئة والزينة البراقة ، ومعرفة اتجاهات الموضة الخريفية لمجلات لندن ، وفقًا لمصمم الأزياء.

أزياء مخملية

ملابس بسيطة من المخمل الحريري ظهرت في هذه المجموعة الفخمة التي تم اقتصاصها خلال عرض أزياء لندن ، مما يثبت أنها مثالية لقضاء العطلات.

أزياء الترتر

تعتبر الملابس ذات الكشكشة والظلال الملكية والدانتيل من أبرز صيحات خريف 2022 ، كما أن الترتر والأزياء المبطنة بالمخمل أكثر جاذبية ، خاصة القطع الشفافة التي تتمتع بطابع غامض وفاخر في نفس الوقت.

نسيج رقيق

شهد خريف 2022 في لندن بلوزات أنيقة من الريش مع حواف من الفرو الصناعي ، وأضفى المصممون مثل أرلينغتون وكريستوفر كين ويوهان وانغ إحساسًا بالطقس البارد إلى ملابسهم.

هامش لكل حالة مزاجية

في الموضة ، الزينة المعلقة بالخرز وحجر الراين جاهزة للحفلات والمناسبات ، والأطراف والأطراف البراقة ، والخيوط الملونة مرتبة في جميع مجموعات خريف 2022.

أزياء مطلية

عرضت المطبوعات المستوحاة من الفن التجريدي ولوحة الاختيار النابضة بالحياة والمزيد من الألوان الخريفية الزخارف الرسومية لهذا الموسم.

ألوان الجوهرة

عرض مدرج بألوان من ألوان الجواهر ، مثل الياقوت واليشم العميق والياقوت والسترين ، تظهر في مجموعات خريف 2022 البريطانية بطريقة فاخرة وأنيقة.

طبقات من الدانتيل

شاهدت الطبقات العديدة من أزياء الدانتيل المصممة بسحر رقيق ، مع جميع الأزياء المصنوعة من نفس المادة لتكون في وئام كبير.

 

الدانتيل والمكشكش والمخملى.. أبرز اتجاهات أزياء الخريف بأسبوع الموضة بلندن

ملاحظة: هذا الخبر الدانتيل والمكشكش والمخملى.. أبرز اتجاهات أزياء الخريف بأسبوع الموضة بلندن نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.