اخبار منوعة

الداخلية: ضبط 11526 طن قمح قبل تهريبها

داخلياً: ضبط 11526 طن قمح قبل التهريب

وجهت وزارة الداخلية حملات أمنية مكثفة للتصدي بحزم لمحاولات تهريب وخلط وتخزين القمح المحلي على مستوى الجمهورية ، استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية في حماية المستهلك وتشديد الرقابة على الأسواق ، ومعالجة جرائم التوريد المختلفة ، لا سيما التلاعب بنظام إمداد القمح المحلي لموسم الحصاد الحالي ، وضبط حالات التهريب. أسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع المديريات الأمنية المختلفة على مستوى الجمهورية والجهات ذات العلاقة خلال الفترة من 19 أبريل إلى 11 مايو عن ضبط (84) قضية. في مناطق “التهريب خارج نظام القمح – خلط القمح المحلي مع المستورد – التخزين الخارجي”. حيث تم ضبط (54) حالة في عدد من “الصوامع – المطاحن – المستودعات – المحلات” .. بمضبوطات بلغت (11.161.957 طن قمح – 33.5 طن دقيق 72٪ – 3.6 طن ردة) و (30) حالة ضبطت على الحواجز وكمائن بين المحافظات … بمضبوطات مقدارها (364،835 طن قمح) وبلغ اجمالي المضبوطات (11526،792 طن قمح – 33.5 طن دقيق 72٪ – 3.6 طن ردة). تم اتخاذ الإجراءات القانونية .. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمواجهة المسئولين عن هذه المحاولات.

قراءة الموضوع
الداخلية: ضبط 11526 طن قمح قبل تهريبها
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.