اخبار الرياضة

بايرن ميونيخ يراقب روبرتسون كبديل لدايفيز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بايرن ميونيخ يراقب روبرتسون كبديل لدايفيز  . والان الى التفاصيل.

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن نادي بايرن ميونخ الألماني يركز على مراقبة الظهير الأيسر لفريق ليفربول الإنجليزي، الاسكتلندي أندرو روبرتسون، لضمه في حال رحيل الكندي ألفونسو ديفيز.
ويبدو أن ديفيز أصبح مرشحا قويا للانتقال إلى إسبانيا وتحديدا ريال مدريد، وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن العملاق البافاري وضع أنظاره في البداية على إيطاليا وتحديدا ميلان للاستعلام عن الفرنسي ثيو هيرنانديز، إلا أن إدارة الروسونيري أفادت بذلك ولن يتخلى عن اللاعب مقابل أقل من 100 مليون يورو.
ويعتبر مجلس الإدارة الألماني أن عملية انتقال روبرتسون من أنفيلد عملية صعبة، لكنه على استعداد لبذل جهد لتأمين بديل رفيع المستوى للاعب الدولي الكندي.

  

بايرن ميونيخ يراقب روبرتسون كبديل لدايفيز

ملاحظة: هذا الخبر بايرن ميونيخ يراقب روبرتسون كبديل لدايفيز نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بايرن ميونيخ يراقب روبرتسون كبديل لدايفيز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بايرن ميونيخ يراقب روبرتسون كبديل لدايفيز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!