اخبار عراقية

الداخلية تعلن صدور الامر الاداري الخاص بالعلاوة السنوية لهذه الفئة عاجل

أعلنت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، اليوم السبت، صدور الامر الاداري الخاص بالعلاوة السنوية للضباط ضمن جدول كانون الثاني 2022.

وذكرت الوكالة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان “الفريق عماد محمد محمود وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة اصدر الامر الاداري الخاص بمنح العلاوة السنوية للضباط ضمن جدول كانون الثاني 2022 لمقر الوكالة وتوابعها في مديريات شرطة المحافظات والدوائر الاختصاصية اعتبارا من 2022/1/9 وفقاً لاستحقاقهم القانوني بموجب كتابنا المرقم 6731 في 2022/1/14”.
واضاف البيان انه “تم منح علاوة سنوية للضباط و البالغ عددهم (5528 )”.
وتابع، “منح علاوة سنوية اضافية للضباط كونهم من حملة الشهادات العليا والبالغ عددهم (17)”.واضاف: “منح علاوة السنوية للضباط مستحقي الجداول السابقة والبالغ عددهم (67)”. واشار الى “منح العلاوة السنوية ضمن جدول كانون الثاني 2022 للمراتب لمقر الوكالة وتوابعها في مديريات شرطة المحافظات والدوائر الاختصاصية بموجب كتابنا المرقم 6732 في 2022/1/14 والبالغ عددهم (( 57175 )) منتسب وفقاً لاستحقاقهم القانوني”.

 

قراءة الموضوع الداخلية تعلن صدور الامر الاداري الخاص بالعلاوة السنوية لهذه الفئة عاجل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.