اخبار عربية وعالمية

الداخلية العراقية تقرر إغلاق المطارات والطرق بين المحافظات لإتمام الانتخابات

بغداد – (أ ش أ):

أكدت وزارة الداخلية العراقية، مساء اليوم السبت، عدم وجود أي حظر للتجوال داخل المحافظات العراقية يوم غد “الأحد” على خلفية إجراء الانتخابات العراقية الجارية .

ونقلت وكالة الأنباء العراقية (واع) عن مدير العلاقات والإعلام العراقي اللواء سعد معن في رسالة قوله إنه “لا يوجد أي قرار بفرض حظر التجوال داخل المحافظات يوم غد”، فيما أكدت اللجنة الأمنية العليا للانتخابات في العراق بدء عملية إغلاق المطارات والمنافذ البرية في الساعة التاسعة من مساء اليوم، وفي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل لإتمام إغلاق السيطرات الرئيسية بين المحافظات”.

وأضافت، “كما تمنع حركة السيارات التي تحمل أكثر من 2 طن والدراجات النارية وحركة القطارات، وعدم وجود حظر للتجوال داخل المدن بشكل نهائي، ويسمح لحاملي البطاقة الانتخابية المرور من محافظة إلى أخرى في حال كان سكنه في محافظة ومركز اقتراع في محافظة أخرى”.

 

قراءة الموضوع الداخلية العراقية تقرر إغلاق المطارات والطرق بين المحافظات لإتمام الانتخابات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.