الداخلية البلجيكية: نحو 100 ألف شخص شاركوا فى احتفالات العيد الوطنى ببروكسل

الداخلية البلجيكية: نحو 100 ألف شخص شاركوا فى احتفالات العيد الوطنى ببروكسل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الداخلية البلجيكية: نحو 100 ألف شخص شاركوا فى احتفالات العيد الوطنى ببروكسل

قال ويليام مارييل، مساعد المتحدث باسم شرطة منطقة بروكسل-إكسل البلجيكية، إن الاحتفالات بالعيد الوطنى لبلجيكا، اليوم، الأحد، حضره نحو 100 ألف شخص، وفقًا للتقديرات الأولى التي تم حصرها.

وبدأ الاحتفال في ساحة القصر، بحضور الملك فيليب، وممثلين آخرين للعائلة المالكة، وخلال احتفال هذا العام ، شاركت العديد من الدبابات والعربات التاريخية في الحرب العالمية الثانية في الموكب، وكانت حاضرة أيضًا في شوارع وسط المدينة للاحتفال بالذكرى الخامسة والسبعين للتحرير.

وكجزء من الاحتفالات التي تقام في حديقة بروكسل وفي شوارع وسط المدينة ، يقوم 140 من عازفي الدرامز بالعزف كل ساعة، لمدة 20 دقيقة.

وتحتفل بلجيكا بالذكرى السنوية الـ75، لتحريرها من قوات الاحتلال الألمانية النازية خلال الحرب العالمية الثانية.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الداخلية البلجيكية: نحو 100 ألف شخص شاركوا فى احتفالات العيد الوطنى ببروكسل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الرئيس الفلسطيني يقرر الاستغناء عن جميع مستشاريه

الرئيس الفلسطيني يقرر الاستغناء عن جميع مستشاريه زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن