اخبار عربية وعالمية

الداخلية الأوكرانية: الوضع في شمال خاركيف صعب للغاية

الداخلية الأوكرانية: الوضع في شمال خاركيف صعب للغاية

أكدت وزارة الداخلية الأوكرانية ، أن الوضع في شمال خاركيف صعب للغاية ، موضحة أن القوات الروسية تحاول التقدم في شمال خاركيف لشل حركة المدينة ، بحسب نبأ عاجل بثته قناة العربية الفضائية. قبل وقت قصير. وفي وقت سابق ، أعلنت روسيا فتح تحقيقات في استخدام القوات الأوكرانية لوسائل وأساليب الحرب المحظورة من خلال القصف المنهجي لجمهوريتي دونيتسك ولوغانسك..

وذكرت لجنة التحقيق الروسية ، بحسب قناة (روسيا اليوم) الإخبارية ، أن القوات الأوكرانية نفذت قصف مدفعي بالأسلحة الثقيلة ، بما في ذلك منظومة الصواريخ التكتيكية Tochka O ، استهدفت مساكن ومنشآت مدنية في دونيتسك ولوهانسك..

وأضافت اللجنة الروسية أن القصف الأوكراني أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من المدنيين فيما تضررت مبان سكنية وروضة أطفال..

وكان نائب الممثل الروسي لدى الأمم المتحدة ، دميتري بوليانسكي ، قد اتهم الغرب بتجاهل القصف الأوكراني للمناطق السكنية في دونباس وإخفاء جرائم نظام كييف ضد المدنيين هناك..

 

قراءة الموضوع الداخلية الأوكرانية: الوضع في شمال خاركيف صعب للغاية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.