اخبار طب وصحة

الخوذة أمان.. أشياء يجب وضعها فى الاعتبار أثناء اختيار غطاء الرأس المناسب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الخوذة أمان.. أشياء يجب وضعها فى الاعتبار أثناء اختيار غطاء الرأس المناسب  . والان الى التفاصيل.

يعد ارتداء الخوذة مسألة مهمة قد يتجاهلها البعض ، ولكن غالبًا ما يحاول الناس التعامل مع الخوذات غير الملائمة أو التي لا تحتوي على حمالات أو المكسورة بالرغوة غير الجيدة والتي توفر القليل من الحماية أو لا توفر الحماية في حالة حدوث أزمة.

كيف تحمي الخوذة الرأس من الإصابة؟

الخوذة هي جهاز وقائي يمنع صدمة الدماغ نتيجة الاصطدام. في بعض الأحيان ، قد لا تكون الإصابة شديدة ، ومع ذلك ، قد تكون هناك أوقات قد يعاني فيها المريض من كسر مفتوح في الجمجمة أو ارتجاج أو حركة متضاربة. حتى إصابة الرأس التي تبدو خفيفة يمكن أن تسبب ضررًا طويل الأمد لا رجعة فيه أو تدهور معرفي أو مشاكل سلوكية أو اضطرابات في النوم أو مشاكل في التركيز. بحسب الموقع موقع الصحةتشير الدراسات إلى أن ارتداء الخوذة يمكن أن يقلل من مخاطر إصابات الدماغ الرضحية الخطيرة والتي لا رجعة فيها بسبب الاصطدام أو السقوط لأن التأثير غالبًا ما تتحمله الخوذة بدلاً من الدماغ أو الرأس. ومع ذلك ، لا يعرف الكثير من الناس الحاجة إلى اختيار الخوذة المناسبة.

لماذا من المهم اختيار الخوذة المناسبة؟

ارتداء الخوذة ليس هو المكان الذي تنتهي فيه الحرب ، يحتاج المرء إلى اختيار الخوذة المناسبة والقوية بما يكفي لمقاومة الصدمات ، اكتب النصائح التالية لاختيار الخوذة المناسبة:

– تختلف خوذات الأطفال والبالغين ولكنها لا تقل أهمية عن خوذ منفصلة للدراجة والدراجات النارية اختر واحدة تناسبها جيدًا تشعر بالراحة ولكنها دافئة ولا تتحرك في أي اتجاه تجلس بشكل متساوٍ على الرأس لا تتحرك أو تسقط بسبب الرياح يمكن يتم تأمينها بشكل صحيح بحزام تذكر أنه ليست كل الخوذات مصنوعة من نفس الشيء. استبدل الخوذات بانتظام

 

الخوذة أمان.. أشياء يجب وضعها فى الاعتبار أثناء اختيار غطاء الرأس المناسب

ملاحظة: هذا الخبر الخوذة أمان.. أشياء يجب وضعها فى الاعتبار أثناء اختيار غطاء الرأس المناسب نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : الخوذة أمان.. أشياء يجب وضعها فى الاعتبار أثناء اختيار غطاء الرأس المناسب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الخوذة أمان.. أشياء يجب وضعها فى الاعتبار أثناء اختيار غطاء الرأس المناسب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.