اخبار الرياضة

الخليفي: ميسي كتب التاريخ

الخليفي: ميسي كتب التاريخ

أشاد رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي ، اليوم الأربعاء ، بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، رغم تواضع المستوى في موسمه الأول مع الفريق.

وقال الخليفي في تصريحات لصحيفتي “لو باريزيان” و “ماركا”: “لا مجال للحديث عن لاعب فاز بسبع كرات ذهبية ، كتب ميسي التاريخ”.

وأضاف: “صحيح أنه لم يكن أفضل موسم له ، لكن بعد أكثر من 20 عامًا في برشلونة ، اكتشف وضعًا جديدًا بالكامل ، دولة ، مدينة ، مسابقة ، فريق ، وكذلك فريق مختلف. الثقافة.”

وأوضح رئيس النادي الباريسي: “الأمر نفسه ينطبق على عائلته ، حيث أصيب ميسي بفيروس كورونا ، لذا لم يكن الأمر سهلاً”.

وتابع: “أنا واثق من أننا سنرى ميسي بصورة أفضل وأداء أفضل الموسم المقبل”.

وختم ناصر الخليفي: “توصلنا إلى اتفاق رائع للغاية مع ميسي داخل وخارج الملعب ، وبعد أقل من عام الصفقة أصبحت بالفعل مربحة”.

ينتهي عقد ليو مع نادي باريس نهاية الموسم المقبل ، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

وسجل ميسي 11 هدفا في 34 مباراة بالدوري والكأس الفرنسية ودوري أبطال أوروبا.

 

قراءة الموضوع الخليفي: ميسي كتب التاريخ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.