اخبار الرياضة

كأس الدوري الأرجنتيني: لانوس يكتفي بالتعادل مع اونيون سانتافي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كأس الدوري الأرجنتيني: لانوس يكتفي بالتعادل مع اونيون سانتافي  . والان الى التفاصيل.

تعادل لانوس مع يونيون سانتا في بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من كأس الدوري الأرجنتيني لكرة القدم. وسجل للانوس راميرو كاريرا في الدقيقة 45+1، وفافيو ألباريز في الدقيقة 90+3، فيما سجل فرانكو باردو ليونيون سانتا في في الدقيقة 11، وأدريان بالوا في الدقيقة 26.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق لانوس إلى 23 نقطة، فيما وصل رصيد فريق يونيون سانتا في إلى 17 نقطة، محتلاً المركز الخامس في الترتيب.

ومن المنتظر أن تشهد المجموعة الثانية مواجهات حاسمة في الأسابيع المقبلة، من بينها مباريات بين بوكا جونيورز وسان لورينزو، وديفينسا إي جوستيسيا مع إستوديانتيس، وسارمينتو مع نيويلز أولد بويز، وغيرها من المباريات المهمة.

وفي المجموعة الأولى، سيحاول فريق ريفر بليت الحفاظ على صدارته عندما يواجه فريق أوراكان، فيما ستشهد بقية مباريات هذا الأسبوع منافسات قوية بين بقية الفرق في الدوري.

  

كأس الدوري الأرجنتيني: لانوس يكتفي بالتعادل مع اونيون سانتافي

ملاحظة: هذا الخبر كأس الدوري الأرجنتيني: لانوس يكتفي بالتعادل مع اونيون سانتافي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كأس الدوري الأرجنتيني: لانوس يكتفي بالتعادل مع اونيون سانتافي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كأس الدوري الأرجنتيني: لانوس يكتفي بالتعادل مع اونيون سانتافي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!