أخبار التكنولوجيا

كيفية إعادة دمج يوتيوب شورتس

كيفية إعادة دمج يوتيوب شورتس

وفقًا لموقع يوتيوب ، يتمتع المبدعون أيضًا بخيار إلغاء الاشتراك في YouTube Studio ، في حالة عدم رغبتهم في إعادة دمج مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

سيسمح يوتيوب الآن للمستخدمين بإنشاء عمليات إعادة دمج تصل إلى 5 ثوانٍ من يوتيوب أو الشورتات بمساعدة مجموعة أدوات جديدة في الشورتات الخاصة بهم. وفقًا للشركة ، “أنشئ مقاطع فيديو قصيرة خاصة بك باستخدام أدوات إنشاء الشورتات الخاصة بنا لمزج الموسيقى من مكتبتنا الصوتية أو استخدام الصوت الأصلي من مقاطع الفيديو عبر YouTube”.

والجدير بالذكر أن الأفلام القصيرة التي يصنعها المستخدمون باستخدام عينات الصوت من النظام الأساسي ستُنسب إلى الفيديو الأصلي لمنشئ المصدر. وفقًا لموقع YouTube ، يتمتع المبدعون أيضًا بخيار إلغاء الاشتراك في YouTube Studio ، في حالة عدم رغبتهم في إعادة دمج مقاطع الفيديو الخاصة بهم. تجدر الإشارة إلى أن مقاطع الفيديو الموسيقية ذات المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر من شركاء الموسيقى الرسميين في YouTube غير مؤهلة لإعادة المزج.

كيفية إعادة دمج يوتيوب شورتس

هذه الميزة متاحة الآن لمستخدمي iOS وفي وقت لاحق من هذا العام ، سيتم طرحها لمستخدمي Android أيضًا.

كيفية إعادة دمج يوتيوب شورتس

  • افتح تطبيق يوتيوب على الهاتف
  • انتقل إلى الفيديو المعني أو القصير الذي ترغب في أخذ عينة من صوته
  • اضغط على قائمة النقاط الثلاث وحدد “قص”
  • لمقاطع الفيديو الطويلة ، تحتاج إلى النقر على الزر “إنشاء” ثم “قص” من خيارات ريمكس

والجدير بالذكر أنه يمكن للمستخدمين اختيار أي جزء من الفيديو يريدون استخدامه في Short. في وقت سابق ، كان بإمكان المستخدمين لصق مقاطع صوتية قصيرة من مقاطع الفيديو على YouTube. ومع ذلك ، سيتمكن المستخدمون الآن من قص مقاطع من 1 إلى 5 ثوانٍ من مقاطع الفيديو القصيرة المؤهلة واستخدامها في الأفلام القصيرة الخاصة بهم.

كيفية إعادة دمج يوتيوب شورتس

بالإضافة إلى ذلك ، أعلن موقع يوتيوب أيضًا عن إمكانية الوصول إلى الأفلام القصيرة عبر الويب والأجهزة اللوحية. ستظهر هذه الشورتات القصيرة في علامة تبويب شورت جديدة سيتم طرحها عبر الأجهزة في الأسابيع المقبلة.

بالنسبة لغير المطلعين ، يختبر يوتيوب طريقة جديدة لتمكين المستخدمين من التفاعل مع مقاطع الفيديو. بدأت الشركة في اختبار ميزة تسمى الرموز التعبيرية الموقوتة والتي ستمكن المشاهدين من التفاعل باستخدام رمز تعبيري في لحظة معينة في مقطع فيديو.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!