اخبار الرياضة

رونالدو يوجه رسالة لجماهير العالمي بعد “هاتريك” أبها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رونالدو يوجه رسالة لجماهير العالمي بعد “هاتريك” أبها  . والان الى التفاصيل.

وجه قائد نادي النصر، كريستيانو رونالدو، اليوم الأربعاء، رسالة إلى جماهير فريقه بعد أن سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” ساهمت في فوز العلمي على أبها 8-0، أمس الثلاثاء، في المرحلة 26. من الدوري السعودي .

ونشر المهاجم البرتغالي الدولي، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، صور احتفاله بتسجيل “هاتريك” في مرمى أبها، وعلق بعبارة “نحن لا نتباطأ”، في إشارة إلى أن الآل. – سيواصل فريق النصر المنافسة في الدوري السعودي رغم بعده عن الهلال المتصدر. بفارق 12 نقطة قبل ثماني جولات فقط من نهاية مباريات المسابقة.

 

رونالدو يوجه رسالة لجماهير العالمي بعد “هاتريك” أبها

ملاحظة: هذا الخبر رونالدو يوجه رسالة لجماهير العالمي بعد “هاتريك” أبها نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رونالدو يوجه رسالة لجماهير العالمي بعد “هاتريك” أبها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رونالدو يوجه رسالة لجماهير العالمي بعد “هاتريك” أبها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!