الخزعلي يوجه كلمة لإتباعه في البصرة بعد حرق مقر اهل الحق بالمحافظة

الخزعلي يوجه كلمة لإتباعه في البصرة بعد حرق مقر اهل الحق بالمحافظة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الخزعلي يوجه كلمة لإتباعه في البصرة بعد حرق مقر اهل الحق بالمحافظة


السومرية نيوز/ بغداد
وجه الامين العام لحركة عصائب اهل الحق قيس الخزعلي، الجمعة، كلمة لإتباعه في محافظة البصرة على خلفية حرق مقر الحركة بالمحافظة، فيما دعاهم الى الاستمرار بالعمل و”تعويض ما تم تخريبه”.

وقال الخزعلي في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تابعتها السومرية نيوز، مخاطبا فيها انصار الحركة إنه “في اليوم الذي كُنتُم تنظفون فيه نهر البدعة قام المتحزبون الذين يمتلكون الوزارات والمحافظين بحرق مقركم الذي يمتلك فقط الشهداء والمجاهدين”.

‏واضاف الخزعلي، “اقول لكم يا اخوة زينب استمروا بعملكم وضاعفوا خدمتكم وعوضوا ما خربوه لأننا نعرف اهلنا وان البصرة هي مدينة الشهداء والولاء وأنها بريئة من فعلهم”.

واقدم عدد من المتظاهرين في البصرة، امس الخميس (6 ايلول 2018) على حرق عدد من مقرات الاحزاب السياسية في مناطق متفرقة من المحافظة.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الخزعلي يوجه كلمة لإتباعه في البصرة بعد حرق مقر اهل الحق بالمحافظة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الخارجية تعيد السفير العراقي لدى ايران للتحقيق معه على خلفية سوء تعامله مع المواطنين

الخارجية تعيد السفير العراقي لدى ايران للتحقيق معه على خلفية سوء تعامله مع المواطنين اخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.