الخزعلي : لن نوافق على أي برنامج حكومي لأي حكومة قادمة ما لم يتضمن حلولا واقعية

الخزعلي : لن نوافق على أي برنامج حكومي لأي حكومة قادمة ما لم يتضمن حلولا واقعية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الخزعلي : لن نوافق على أي برنامج حكومي لأي حكومة قادمة ما لم يتضمن حلولا واقعية

الأمين العام لعصائب أهل الحق قيس الخزعلي

رووداو – أربيل

عبر الأمين العام لعصائب أهل الحق قيس الخزعلي ، عن عدم رضاه حول ما وصفه بـ “الموقف الحكومي المقصر والمخجل ” تجاه معاناة المواطنين في محافظة البصرة.

وقال الخزعلي في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إنه “في ضوء المعاناة التي يعانيها أبناء شعبنا في محافظة البصرة الفيحاء بعدم توفر الماء الصالح للاستخدام البشري، نرى أنه صار لزاما علينا وعلى كل الشرفاء من أبناء هذا البلد أن يقوموا بالموقف الشعبي المشرف والمطلوب مقابل الموقف الحكومي المقصر والمخجل”.

وأضاف، “نعتقد أنه مهما قُدم من شيء فلن يكون ذا قيمة أمام من قدموا أبناءهم في صفوف الحشد الشعبي المقدس من أجل الدفاع عن كل العراق والعراقيين، فما قيمة الماء أمام من بذل الدماء، لذلك نطلب من كل الشرفاء المشاركة بما يستطيعون. ونتشرف أن نكون في طليعة المشاركين” لافتا ونحن في ذلك نعتذر سلفا على التقصير أمام اهل البصرة الكرام الذين يشهد لهم زوار الإمام الحسين (عليه السلام) في كل العالم على كرمهم وإيثارهم”.

كما أكد على رفضه المشاركة بأي برنامج حكومي لأي حكومة قادمة ما لم يتضمن حلول واقعية وضمن جداول زمنية لأزمة الماء والكهرباء في كل العراق وخصوصا محافظة البصرة.

وسجلت مستشفيات البصرة تسمم الاف الحالات اثر تلوث المياه وارتفاع نسبة الملوحة في الانهر.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الخزعلي : لن نوافق على أي برنامج حكومي لأي حكومة قادمة ما لم يتضمن حلولا واقعية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نجوم الفن والدراما يتضامنون مع “إذاعة بغداد”

نجوم الفن والدراما يتضامنون مع “إذاعة بغداد” اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.