الخزعلي لتحالف الصدر والعبادي: من يضحك أخيراً يضحك كثيراً

الخزعلي لتحالف الصدر والعبادي: من يضحك أخيراً يضحك كثيراً
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الخزعلي لتحالف الصدر والعبادي: من يضحك أخيراً يضحك كثيراً

قيس الخزعلي

رووداو – أربيل

علق الأمين العام لـ “عصائب أهل الحق” التابعة للحشد الشعبي، قيس الخزعلي، اليوم الاثنين، 3 أيلول 2018، على تحالف “الإصلاح والبناء” الذي أعلنه العبادي والصدر.

وقال الخزعلي في تغريدة على موقع المدونات القصيرة “تويتر”: “لا تستعجلوا ولا تفرحوا فان من يضحك أخيراً يضحك كثيراً”.

وأضاف: “انتظروا أنجلاء الغبار وانتهاء التشويش ولن يصح إلا الصحيح”.

والليلة الماضية، أعلنت مجموعتان من القوى العراقية، بشكل منفصل، التوصل لاتفاق لتشكيل الكتلة الأكبر في البرلمان الجديد، الذي ستعقد جلسته الأولى اليوم الاثنين.

وفي البدء أعلنت تحالفات “النصر” و”سائرون” و”الحكمة” و”الوطنية”، بالإضافة إلى قوى أخرى، توصلها لاتفاق لتشكيل الكتلة الأكبر الذي يضم 177 نائباً، تحت اسم تحالف “الإصلاح والبناء”.

وفي وقت لاحق أعلن تحالفاً دولة القانون بزعامة نوري المالكي والفتح بزعامة هادي العامري التوصل لاتفاق آخر لتشكيل الكتلة الأكبر في البرلمان، تحت اسم “تحالف البناء”، والذي يضم 145 نائباً.

يشار إلى أنه من المقرر أن يعقد البرلمان الجديد أول جلسة له اليوم الاثنين، 3 أيلول 2018، لاختيار رئيس للبرلمان ونائبين له، قبل أن ينتخب لاحقاً رئيساً للجمهورية الذي سيتولى بدوره تكليف الكتلة البرلمانية الأكثر عدداً بتشكيل الحكومة الجديدة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الخزعلي لتحالف الصدر والعبادي: من يضحك أخيراً يضحك كثيراً نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

محكمة كأس الدولية ترد شكوى شنيشل ضد اتحاد الكرة

محكمة كأس الدولية ترد شكوى شنيشل ضد اتحاد الكرة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.