أخبار العراق

الخزعلي: لا استقرار للحكومة المقبلة دون قناعة الصدر ونرفض الانتخابات المبكرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الخزعلي: لا استقرار للحكومة المقبلة دون قناعة الصدر ونرفض الانتخابات المبكرة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-بغداد

أكد الامين العام لحركة عصائب اهل الحق قيس الخزعلي، الجمعة، فتح الاطار التنسيقي ابواب الحوار مع جميع القوى السياسية بضمنهم التيار الصدري لتشكيل الحكومة، مبينا ان  الإطار مر بمرحلتين بعد الانتخابات النيابية.

وقال الخزعلي في حوار متلفز تابعته (بغداد اليوم) ان ” الإطار منفتح تماما على ما يريده التيار ولا يريد إقصاء الطرف الآخر ومستعد للاستجابة مع جميع المطالب المنطقية  وقد  مر في مرحلتين الأولى كان مجبرا على المعارضة والثانية متصديا لتشكيل الحكومة”.
واضاف ان ” هناك اختلافا سياسيا معروف وعملنا على تجاوز الخلافات لتشكيل حكومة مستقرة ومطلوب من الجميع تقديم مصلحة الشعب على المصالح الخاصة وهذا هو المهم الا انني لا أعتقد أنه يوجد طرفا سياسيا لديه تغليب المصلحة العامة ووعي وإيثار مثل الإطار الشيعي”.

واوضح ان “التيار سابقا تبنى تشكيل حكومة واختيار رئيس وزراء صدري قح وقد طرح علينا اسم من التيار والإطار لم يرفض لكنه طلب الحفاظ على حق الكتلة الأكبر فقط وان كل الأمور كانت قابلة للنقاش والتفاهم وهذا لم يحصل من التيار”.
واشار الى انه “بعد انسحاب التيار من البرلمان أصبحت معادلة البرلمان تختلف وجميع قوى الاطار التنسيقي ليست مع الانتخابات المبكرة”.

 

الخزعلي: لا استقرار للحكومة المقبلة دون قناعة الصدر ونرفض الانتخابات المبكرة

ملاحظة: هذا الخبر الخزعلي: لا استقرار للحكومة المقبلة دون قناعة الصدر ونرفض الانتخابات المبكرة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الخزعلي: لا استقرار للحكومة المقبلة دون قناعة الصدر ونرفض الانتخابات المبكرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الخزعلي: لا استقرار للحكومة المقبلة دون قناعة الصدر ونرفض الانتخابات المبكرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.