الخزعلي : توافق الفتح وسائرون يعني استقرار العراق ونجاح الحكومة

الخزعلي : توافق الفتح وسائرون يعني استقرار العراق ونجاح الحكومة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الخزعلي : توافق الفتح وسائرون يعني استقرار العراق ونجاح الحكومة

الامين العام لعصائب اهل الحق قيس الخزعلي

رووداو – أربيل

أعلن الامين العام لعصائب اهل الحق قيس الخزعلي، أن البيان الاخير لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، ينسجم مع بادرة الفتح لاختيار رئيس الوزراء والكابينة الوزارية.

وقال الخزعلي في تغريدة له على موقع “تيوتر”، ان “البيان الأخير للسيد مقتدى الصدر جاء بالوقت المناسب لمعالجة الأوضاع الحالية”، مبينا انه “ينسجم مع مبادرة الفتح في الاحتكام الى شروط المرجعية في اختيار رئيس الوزراء والكابينة الوزارية”.

وبين الخزعلي ان “توافق الفتح وسائرون يعني استقرار العراق ونجاح الحكومة القادمة في تلبية مطاليب الشعب”، مشيرا الى انه “لن يصح الا الصحيح”.

طرح زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر7 نقاط لحل الأزمة التي تمر بها محافظة البصرة في حال شهدت جلسة مجلس النواب الاستثنائية الوصول إلى حلول “جدية وفاعلة وحقيقية”.

وقال الصدر، : “إذا ما أفضت جلسة مجلس النواب إلى حلول جدية وفاعلة وحقيقية، فيجب إتمام المرحلة الثانية، وهي تشكيل لجان نزيهة للعمل على البدء بالمشاريع الخدمية في المحافظة فورا وإبعاد كل الفاسدين ممن كانوا سببا في ما آلت إليه البصرة من أوضاع خدمية متردية”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الخزعلي : توافق الفتح وسائرون يعني استقرار العراق ونجاح الحكومة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

استشهاد منتسب بافواج الطرق الخارجية اثناء محاولته تفكيك عبوة ناسفة غربي الأنبار 

استشهاد منتسب بافواج الطرق الخارجية اثناء محاولته تفكيك عبوة ناسفة غربي الأنبار  اخبار العراق – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.