اخبار عربية وعالمية

الخزانة الأمريكية توقف استثمارات المعاشات الحكومية بسبب أزمة الديون

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الخزانة الأمريكية توقف استثمارات المعاشات الحكومية بسبب أزمة الديون
 . والان الى التفاصيل.

أوقفت وزارة الخزانة الأمريكية الاستثمار الجديد في برنامج المعاشات التقاعدية الفيدرالي ، وهو الأحدث في سلسلة من الإجراءات التي اتخذتها لمنع التخلف عن السداد بعد أن تجاوزت الحكومة حد الاقتراض ، حسبما قالت وزيرة الخزانة جانيت يلين لقادة الكونجرس.

وفقًا لـ CNBC ، تتخذ وزارة الخزانة ما يسمى بالإجراءات الاستثنائية لمواصلة دفع فواتيرها بعد تجاوز حد الائتمان البالغ 31.4 تريليون دولار يوم الخميس الماضي ، وقالت يلين إنها تتوقع أن تستمر الإجراءات حتى 5 مايو على الأقل لمنع يونيو.

هذا الإجراء هو الثالث من قبل وزارة الخزانة لضمان أن الحكومة المقيدة على الاقتراض وسط المفاوضات بشأن أزمة الديون الأمريكية لا يزال لديها نقود كافية لدفع فواتيرها.البريد بحلول 5 يونيو.

في غضون ذلك ، يحاول المشرعون في الكونجرس التوصل إلى اتفاق لرفع حد الاقتراض الأمريكي ومنع التخلف عن السداد للمرة الأولى ، وقد دفع بعض أعضاء مجلس النواب الجمهوريين لربط تخفيضات الإنفاق بزيادة حد الاقتراض.

قال زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ تشاك شومر ، ديمقراطي من نيويورك ، الثلاثاء: “لجأ الجمهوريون إلى سياسة حافة الهاوية وأوضاع الرهائن لأنهم يدعون إلى تخفيضات كبيرة في الإنفاق”.

قالت يلين إن الوزارة لم تعد قادرة على الاستثمار بالكامل في صندوق الاستثمار المشترك للأسهم الحكومية ، أو ما يسمى ب “صندوق جي” ، حتى يتم رفع سقف الدين أو تعليقه ، وهو جزء من صندوق الادخار بموجب نظام معاشات الموظفين الفيدراليين.

وكتبت يلين في رسالة إلى رئيس مجلس النواب كيفين مكارثي: “يخول قانون الاستثمار في صندوق جي وزير الخزانة على وجه التحديد تعليق استثماره لتجنب انتهاك حد الدين القانوني … اتخذ أسلافي إجراء التعليق هذا في ظروف مماثلة”. سيتم “إغلاق” الصندوق بمجرد أن يرفع هذا الكونجرس سقف الديون ، وقالت إن المتقاعدين والموظفين الفيدراليين “لن يتأثروا بهذا الإجراء”.

 

الخزانة الأمريكية توقف استثمارات المعاشات الحكومية بسبب أزمة الديون

ملاحظة: هذا الخبر
الخزانة الأمريكية توقف استثمارات المعاشات الحكومية بسبب أزمة الديون
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
الخزانة الأمريكية توقف استثمارات المعاشات الحكومية بسبب أزمة الديون

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الخزانة الأمريكية توقف استثمارات المعاشات الحكومية بسبب أزمة الديون
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الخزانة #الأمريكية #توقف #استثمارات #المعاشات #الحكومية #بسبب #أزمة #الديون
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.