اخبار منوعة

الخدمة يعلن انتهاء المرحلة الثانية من التوظيف لمحافظتين

أعلن مجلس الخدمة العامة الاتحادي، الخميس، عن انتهاء المرحلة الثانية من برنامج التوظيف لمحافظتي البصره والنجف.

وقال الناطق الرسمي باسم المجلس وسام اللهيبي في بيان، إنه “تم انتهاء مرحلة مقابلة المؤهلين للمرحلة الثانية من التوظيف للمشمولين بقانون رقم ٥٩ لسنة ٢٠١٧ الكليات الساندة لمحافظتي البصرة والنجف الاشرف”.

 
واوضح اللهيبي أن “مقابلات المؤهلين جرت بتنظيم ودقة وفق جدول منظم من قبل اللجان المنظمة للمقابلة وبالتعاون مع كتاب العدول لاتمام التعهدات والمصادقة على بيانات المتقدمين للتوظيف”، مبينا ان “المجلس لا يزال مستمرا في إعلان المقابلات لباقي المحافظات وفق جدول زمني محدد”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.