اخبار منوعة

الخدمة الاتحادي يعلن شمول فئة جديدة باستمارة التعيين

أعلن مجلس الخدمة الاتحادي، اليوم الثلاثاء، عن شمول فئة جديدة باستمارة التعيين.

وقال المجلس في بيان، ورد لـ السومرية نيوز، إن “مدير عام دائرة التنسيق والمتابعة مع الجهات الحكومية في مجلس الخدمة العامة الاتحادي ارام صباح، استقبل اليوم، عدداً من ممثلي ذوي المهن الطبية الساندة / خريجي اقسام كلية العلوم (الاحصاء) لمناقشة آلية شمولهم بالتعيينات الخاصة بالعلوميين”.
جرى خلال اللقاء، وفق البيان، “الاستماع الى متطلباتهم والاجابة عليها وايجاد الحلول المناسبة لهم”، فيما اشار مدير عام دائرة التنسيق الى “شمول هذه الشريحه بالاستمارة الالكترونية التي ستطلق منتصف شهر ايلول الجاري”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
علي العراقي
علي العراقي
2021-09-07 21:50

واحنا علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات شو ناسينا لا ويه الهندسة ولا ويه الطبية ولا ويه التربية شنو الموضوع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.