الخبراء ينصحون بالاستحمام قبل 90 دقيقة من النوم للحصول على

الخبراء ينصحون بالاستحمام قبل 90 دقيقة من النوم للحصول على
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الخبراء ينصحون بالاستحمام قبل 90 دقيقة من النوم للحصول على

لندن ـ مصر اليوم

اكتشف فريق من المهندسين الطبيين الحيويين بجامعة تكساس، طريقة للناس كي يحسنوا نومهم.ووفقاً لموقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، حلل الباحثون آلاف الدراسات التي تربط بين الاستحمام بالماء الدافئ / الساخن ، مع تحسين نوعية النوم.

ووجد الباحثون في كلية كوكريل للهندسة أن الاستحمام قبل النوم بساعتين بدرجة حرارة ما بين 104 إلى 109 درجات فهرنهايت يمكن أن يحسن نومك بشكل كبير.

وقال “شهاب حجيج” من جامعة تكساس، “عندما درسنا جميع الدراسات المعروفة، وجدنا أن الطريقة الوحيدة لتقرير ما إذا كان النوم في الواقع يمكن تحسينه هو الجمع بين جميع البيانات السابقة والنظر إليها من خلال عدسة جديدة”.

واستعرض الباحثون وبالتعاون مع مركز العلوم الصحية “UT” في هيوستن وجامعة جنوب كاليفورنيا، 5322 دراسة، واستخلصوا أن درجة الحرارة المثلى بين 104 و 109 درجة فهرنهايت قد حسنت من جودة النوم بشكل عام، وعند تحديد موعد من ساعة إلى ساعتين قبل وقت النوم، يمكن أيضًا تسريع سرعة النوم لمدة 10 دقائق في المتوسط.

وقد يهمك أيضًا:

بحث طبي يربط بين فقدان الوزن والاهتمام بساعات النوم

دراسة تؤكد أن قلة النوم مرتبطة بمجموعة من مشاكل التمثيل الغذائي

egypttoday
egypttoday

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الخبراء ينصحون بالاستحمام قبل 90 دقيقة من النوم للحصول على نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

محمد إمام يستأنف تصوير فيلمه “لص بغداد” الأسبوع الأول من

محمد إمام يستأنف تصوير فيلمه “لص بغداد” الأسبوع الأول من زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن