الخارجية تعيد السفير العراقي لدى ايران للتحقيق معه على خلفية سوء تعامله مع المواطنين

الخارجية تعيد السفير العراقي لدى ايران للتحقيق معه على خلفية سوء تعامله مع المواطنين
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الخارجية تعيد السفير العراقي لدى ايران للتحقيق معه على خلفية سوء تعامله مع المواطنين

بغداد- واع

اعادت وزارة الخارجية اليوم الاربعاء، السفير العراقي لدى ايران للتحقيق معه، على وقع سوء المعاملة التي اظهرها للمواطنين العراقيين المقيمين هناك، معربة عن اسفها اتجاه تصرفاته “غير المسؤول”.

وأورد بيان للوزارة تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، ان “وزارة الخارجية تأسف للتصرف غير المسؤول  الصادر من سفير العراق لدى طهران مع المواطنين العراقيين”، موضحا ان “‏وزير الخارجية إبراهيم الجعفري وجه بإعادة السفير الى بغداد فورا على أثر تصرفاته، والتحقيق بالأمر واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المترتبة على سلوكه”.

واضاف ان “الوزارة تهيب ببعثاتها كافة أن تكون بخدمة المواطن وعونا له وساهرةً على خدماته وأن تلتزم سفارة العراق في طهران بأن تكون بيتا للمواطنين العراقيين أسوة بالبعثات الأخرى” .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الخارجية تعيد السفير العراقي لدى ايران للتحقيق معه على خلفية سوء تعامله مع المواطنين نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائب: عبد المهدي يعتزم إخراج القوات الأجنبية من البلاد

نائب: عبد المهدي يعتزم إخراج القوات الأجنبية من البلاد زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.