اخبار عراقية

الخارجية تعلن استكمال استعداداتها لعقد حوار الأديان في بغداد

أعلنت وزارة الخارجية، اليوم الخميس، استكمال كافة الإستعدادات الخاصة لعقد الإجتماع الثالث لحوار الأديان في بغداد.

 

وقالت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان “إجتماع عُقد في مبنى وزارة الخارجيَّة للجنة العليا المُكلفة لمُتابعة الإستعدادت الخاصة لعقد الإجتماع الثالث لحوار الأديان بين العراق والفاتيكان، بمُشارَكة وكيل الوزارة السفير عمر البرزنجي، وبحضور ممثلي دواوين الأوقاف الدينية الثلاثة”.

 

وبينت وكيل الوزارة صفية السهيل وفقا للبيان ان “الوزارة تقوم بدور كبير في التنسيق بين دواوين الأوقاف الدينية، والمجلس الحبري لحوار الأديان، وسفارة العراق لدى الكرسي الرسولي، وسفارة الكرسي الرسولي في بغداد، في تهيئة كافة السُبُل التي من شانها إنجاح أنعقاد الإجتماع المُرتقب في تشرين الأول المقبل”.

 

قراءة الموضوع الخارجية تعلن استكمال استعداداتها لعقد حوار الأديان في بغداد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.