اخبار الرياضة

برشلونة يضع عينه على أحد نجوم الدوري الإيطالي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برشلونة يضع عينه على أحد نجوم الدوري الإيطالي  . والان الى التفاصيل.

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي برشلونة وجهت اهتمامها إلى اللاعب البارز في الدوري الإيطالي، لازار ساماردزيتش.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن مسؤولي الكشافة في برشلونة يتابعون الصربي لازار ساماردزيتش، لاعب وسط أودينيزي، استعدادًا لضمه في الصيف المقبل.

ويعد ساماردزيتش من الصفقات المفضلة لدى إنتر ميلان ونابولي ويوفنتوس، ويبلغ الشرط الجزائي في عقده مع أودينيزي 35 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن اهتمام برشلونة بضم ساماردزيتش ليس جديدا. بل سبق أن حاول برشلونة ضمه عندما كان في هيرتا برلين، لكنه خسر الصفقة أمام لايبزيج.

ولم ينجح ساماردزيتش في إثبات نفسه في الدوري الألماني، ثم انتقل إلى أودينيزي مقابل 3 ملايين يورو، لينفجر في الدوري الإيطالي ويصبح أحد طموحات الأندية الكبرى في أوروبا.

 

برشلونة يضع عينه على أحد نجوم الدوري الإيطالي

ملاحظة: هذا الخبر برشلونة يضع عينه على أحد نجوم الدوري الإيطالي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : برشلونة يضع عينه على أحد نجوم الدوري الإيطالي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برشلونة يضع عينه على أحد نجوم الدوري الإيطالي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!