اخبار عربية وعالمية

الخارجية الفلسطينية تدين “إرهاب” المستوطنين الإسرائيليين في الخليل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الخارجية الفلسطينية تدين “إرهاب” المستوطنين الإسرائيليين في الخليل  . والان الى التفاصيل.

رام الله – (د ب أ)

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية ، اليوم الأحد ، ما وصفته بـ “إرهاب” مجموعات المستوطنين الإسرائيليين في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وعبرت الوزارة في بيان صحفي عن استغرابها الشديد “لغياب ردود الفعل الدولية على ارهاب المستوطنين واعتداءاتهم الوحشية على المواطنين الفلسطينيين وممتلكاتهم ومنازلهم في الخليل”.

وأوضحت الوزارة أن هذه الاعتداءات “ألحقت دمارا وأضرارا بالممتلكات وألحقت أضرارا بالغة بالمنازل والمحلات التجارية ، وإصابات في صفوف المواطنين الفلسطينيين”.

واعتبرت أن “اجتياح المستوطنين المتطرفين للبلدة القديمة في الخليل مؤشر خطير على طبيعة المواقف والسياسات التي تنتهجها الأحزاب اليمينية المتطرفة من خلال مشاركتها في الحكومة الإسرائيلية المقبلة”.

وشددت على أن ذلك “يدق ناقوس الخطر أمام المجتمع الدولي الذي يغرق في سياسة الكيل بمكيالين ويوفر الحماية لدولة الاحتلال ويشجعها على مواصلة الإفلات من العقاب”.

وحملت وزارة الخارجية الفلسطينية المجتمع الدولي “مسؤولية نتائج صمته تجاه هذه الجريمة الكبرى” ، محذرة من مخاطرها على ساحة الصراع وتخريب أي جهود دولية وإقليمية تبذل لتحقيق التهدئة وإعادة الأفق السياسي للحسم. النزاع.

أدان منسق الأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط ، تور وينسلاند ، اليوم الهجمات التي نفذها المستوطنون ضد المواطنين الفلسطينيين في البلدة القديمة في الخليل.

حذر Wensland على حسابه على Twitter: “تؤدي مثل هذه الإجراءات إلى تفاقم بيئة متوترة بالفعل”.

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا) ، أن آلاف المستوطنين اقتحموا مساء أمس السبت ، المسجد الإبراهيمي في البلدة القديمة في الخليل ، بحجة الاحتفال بـ “الأعياد اليهودية”.

وذكرت الوكالة أن ذلك تزامن مع اعتداءات المستوطنين التي طالت جميع أحياء البلدة القديمة في الخليل ، ومع منع السلطات الإسرائيلية الأذان في الحرم الإبراهيمي لعشرات المرات خلال شهر واحد.

 

الخارجية الفلسطينية تدين “إرهاب” المستوطنين الإسرائيليين في الخليل

ملاحظة: هذا الخبر الخارجية الفلسطينية تدين “إرهاب” المستوطنين الإسرائيليين في الخليل نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الخارجية الفلسطينية تدين “إرهاب” المستوطنين الإسرائيليين في الخليل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الخارجية الفلسطينية تدين “إرهاب” المستوطنين الإسرائيليين في الخليل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.