الخارجية العراقية تجرى اتصالا هاتفيا بمصابين من رعاياها فى هجوم نيوزيلندا

الخارجية العراقية تجرى اتصالا هاتفيا بمصابين من رعاياها فى هجوم نيوزيلندا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الخارجية العراقية تجرى اتصالا هاتفيا بمصابين من رعاياها فى هجوم نيوزيلندا

أجرى المتحدث باسم وزارة الخارجية العراقية الدكتور أحمد الصحاف اتصالا هاتفيا بالجريحين العراقيين أديب سامى وحازم عبدالكريم اللذين أصيبا بالهجوم على المسجدين فى نيوزيلندا، للاطمئنان على صحتهما، والوقوف على احتياجتهما.

وأفادت قناة (الإخبارية) العراقية بأن وزير الخارجية العراقى محمد على الحكيم كان قد وجه السفارة العراقية فى أستراليا بإرسال وفد دبلوماسى إلى نيوزيلندا، للاطلاع عن كثب على أوضاع العراقيين وتقديم المساعدة المباشرة لهم.

يذكر أن مسلحا أستراليا يدعى برينتون تارانت يبلغ من العمر 28 عاما، اقتحم مسجدين بنيوزيلندا أول أمس الجمعة، وقتل العشرات من المصلين وأصاب آخرون.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الخارجية العراقية تجرى اتصالا هاتفيا بمصابين من رعاياها فى هجوم نيوزيلندا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تقرير: 8 دنانير رسوما على كل تذكرة رحلة طيران تنطلق من الكويت

تقرير: 8 دنانير رسوما على كل تذكرة رحلة طيران تنطلق من الكويت زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن