اخبار عربية وعالمية

الخارجية الصينية: لن نقبل بعدم التزام مجموعة الدول السبع بمبدأ الصين الواحدة

الخارجية الصينية: لن نقبل بعدم التزام مجموعة الدول السبع بمبدأ الصين الواحدة

قالت وزارة الخارجية الصينية إنها لن تقبل عدم التزام مجموعة السبع بمبدأ الصين الواحدة ، موضحة أن زيارة نانسي بيلوسي وتعاونها بين واشنطن وتايوان يتعارضان مع مبدأ الصين الواحدة. ولفتت الخارجية الصينية إلى أن اعتراضنا على زيارة بيلوسي قد تم توضيحه بشكل متكرر وأنه يشكل تهديدا للصين ووحدة أراضيها ، مضيفة أن مناورات وزارة الخارجية الصينية العسكرية لا تشكل تهديدا لتايوان ومجموعة الدول المستقلة. سبعة تعمل كدكتاتورية. وقالت وزارة الخارجية الصينية إن تايوان جزء من الصين وأن التدريبات العسكرية في مضيق تايوان ضرورية ومشروعة ردا على القوات التايوانية الانفصالية والتدخل الأجنبي.

قال الجيش الصيني إنه تم الانتهاء من عدة جولات من إطلاق النار على مياه الساحل الشرقي لتايوان. قال الجيش التايواني إن القوات الصينية أطلقت عددًا من الصواريخ في محيط جزيرة تايوان ، ونددت وزارة الدفاع التايوانية بإطلاق الصين صواريخ باليستية.

 

قراءة الموضوع الخارجية الصينية: لن نقبل بعدم التزام مجموعة الدول السبع بمبدأ الصين الواحدة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.