الخارجية الصينية: سنرد بقوة إن صعّدت الولايات المتحدة توترات التجارة

الخارجية الصينية: سنرد بقوة إن صعّدت الولايات المتحدة توترات التجارة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الخارجية الصينية: سنرد بقوة إن صعّدت الولايات المتحدة توترات التجارة

أكدت وزارة الخارجية الصينية، الثلاثاء أنها سترد “بقوة”، حال تصعيد الولايات المتحدة للتوترات التجارية القائمة بين البلدين.

جاء تصريحات الخارجية الصينية في موجز يومي لها، بعد يوم من تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لشبكة (CNBC) الإخبارية الأمريكية، قال فيها إن بكين يجب أن توقع اتفاقا مع بلاده.

وقال ترامب: “إذا لم يحضر الرئيس الصيني قمة مجموعة العشرين في اليابان، خلال وقت لاحق من الشهر الجار وتوقيع اتفاق، فستدخل المزيد من التعريفات الجمركية على السلع الصينية حيز التنفيذ على الفور”.

وفرضت الولايات المتحدة على مراحل، رسوما جمركية على بضائع صينية بقيمة 250 مليار دولار، من إجمالي قيمة الصادرات السنوية للصين البالغة بين 550 – 600 مليار دولار، تتجه للسوق الأمريكية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الخارجية الصينية: سنرد بقوة إن صعّدت الولايات المتحدة توترات التجارة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ميركل: الخضوع أمام الطبيعة يفيد الإنسان

ميركل: الخضوع أمام الطبيعة يفيد الإنسان زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن