اخبار عربية وعالمية

الخارجية الروسية: واشنطن رفعت العقوبات عن مواطنين روس مقابل استقبال نولاند بموسكو

كشفت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، عن أن الولايات المتحدة شطبت أسماء عدد من المواطنين الروس من قائمة العقوبات الخاصة بها، مقابل موافقة روسيا على استقبال نائبة وزير الخارجية الأمريكي فيكتوريا نولاند على أراضيها. 
 
وقالت زاخاروفا ـ في تصريحات صحفية اليوم الأحد ـ ” إن زيارة نولاند القادمة تأتي بمبادرة من الجانب الأمريكي، مشيرة إلى أن نائبة وزير الخارجية الأمريكي للشؤون السياسية كانت منذ العام 2019 مدرجة على قائمة العقوبات الروسية.
 
وأضافت” لقد تم حل مسألة زيارة نولاند لموسكو على قدم المساواة، وعبر شطب واشنطن لعدد من المواطنين الروس من القائمة الأمريكية للعقوبات”، ولم تكشف زاخاروفا أسماء المواطنين الروس، الذين رفعت الولايات المتحدة عقوباتها عنهم. 
 
وكانت الخارجية الروسية أكدت أمس السبت أن نولاند ستزور موسكو في الفترة 11 – 13 من أكتوبر الجاري لإجراء محادثات مع مسؤولين روس.

 

قراءة الموضوع الخارجية الروسية: واشنطن رفعت العقوبات عن مواطنين روس مقابل استقبال نولاند بموسكو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.