اخبار منوعة

أبرز 5 تصريحات لـ شريف مدكور في برنامج ع المسرح جعلته يتصدر التريند تريند – Trends

أبرز 5 تصريحات لـ شريف مدكور في برنامج ع المسرح جعلته يتصدر التريند :

حل الإعلامي شريف مدكور ضيفا على برنامج “على المسرح” وتطرق خلال الحلقة إلى العديد من الأمور التي سنناقشها في السطور التالية.

بداية، صرح شريف مدكور، أن أعظم رابط بينه وبين جمهور برنامجه هو ثقتهم به، والتي يفتخر بها جدًا، قائلًا: “شكرًا لكل من أعطاني وقته ويشاهدني، لأنه يجلس معي”. لي كل يوم في الساعة 4 لمشاهدتي.

شريف مدكور، الملقب بمذيع ستات مصر



وصرح شريف مدكور عن لقب مذيعة مصر للمرأة، قائلًا: “الناس سخرت مني في البداية بسبب هذا اللقب، لكنني لم أنزعج من هذا التاج الذي على رأسي، وأمهات وجدات مصر يثقون بي ثقة عمياء، و أتمنى أن أكون أفضل من هذه الثقة، وأن يثق بي الأطفال أيضًا”.

شريف مدكور

أكثر ما يسعد شريف مدكور

وأضاف شريف مدكور، خلال حواره مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج “على المسرح”، بقوله: “عندما أقدم نصائح للأطفال في البرنامج أجد أيام الأمهات على الفيسبوك بها فيديوهات للأطفال المتقدمين”. ما أقوله، وهذا يسعدني».

شريف مدكور وقصة وقوفه أمام الكاميرا



وأكد شريف مدكور أن الوقوف أمام الكاميرا كان تحولا كبيرا، قائلا: “الوقوف أمام الكاميرا لأول مرة في حياتي كان مرعبا وكنت خائفا. عملي كمذيعة في القنوات المتخصصة كان أيضاً نقطة تحول، وبرنامجي صرف على القطاع، وهو شعور جميل عندما أذهب إلى القناة ويقول لي أحد أنك أنت من تحمل هذه القناة مسؤولية هذا يخيفني.”

شريف مدكور وعلاقته بجده الراحل الفريق محمد فوزي

وعن علاقة شريف مدكور بجده الراحل الفريق محمد فوزي: «كنت محظوظًا برؤية أجدادي كلهم ​​وترعرعت في طيبتهم وحضنهم. وكان لجدي الفريق محمد فوزي النصيب الأكبر. وكان في عمله قوياً صارماً وعسكرياً من الدرجة الأولى. وفي منزله كان الأمر على العكس من ذلك، أما بالنسبة لي فقد كان الأمر مختلفا”. كان يحملنا وهو يضحك، لأنني كنت حفيده الأول الذي توفي وكان عمري 29 سنة. كان يستمتع بهدوئي، وأخذت من طبيعته الدقة والاهتمام بالتفاصيل والالتزام واحترام الآخرين وثقافتهم، وكان بسيطاً”.

قصة الفيلم الذي كان سيلعب بطولة شريف مدكور في السينما

كما أضاف شريف مدكور خلال البرنامج قصة فيلم كان سيمثل فيه، قائلا: «عرض علي أن أشارك في فيلم «الكتيبة والقنبلة». لو فعلت ذلك، لكنت قد أصبحت نجمًا سينمائيًا كبيرًا، وكنت أرغب في القيام بذلك. وأوضح أن ممدوح الليثي كلمني وقال تعالي الآن، وعندما جئت عرضوا عليّ دور البطولة في الفيلم، ودرست. كان عمر الفيلم حوالي 3 أشهر ولم أقم بتصوير الفيلم بعد. لقد كان فيلماً سياسياً بمشاهد قاسية وصعبة”.

ملاحظة: هذا الخبر أبرز 5 تصريحات لـ شريف مدكور في برنامج ع المسرح جعلته يتصدر التريند تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!