أخبار العراق

قائد عمليات البصرة: لا ترون حجم قواتنا بالشوارع.. لكنها "مخفية ورادعة"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قائد عمليات البصرة: لا ترون حجم قواتنا بالشوارع.. لكنها "مخفية ورادعة"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأكد قائد عمليات البصرة اللواء سعد محسن عريبي، اليوم الأربعاء (13 آذار 2024)، وجود قوات كافية لتأمين كافة مرافق البصرة، فيما اشار الى التنسيق والتواصل المستمر مع مختلف انواع القطعات والقوات الأمنية بصنوفها المختلفة.وقال عريبي، خلال مؤتمر صحفي حضره مراسل “بغداد اليوم”، انه “تم اكمال الاستعدادت الامنية لمباراة العراق والفلبين في تصفيات كاس ألعالم”، مبينا انه “نتوقع حضور اعداد كبيرة خصوصا ان المباراة بعد الفطور ولدينا خطط وفق معايير خاصة بتأمين المباريات”. واشار الى “وجود متابعة مستمرة مع مختلف قطعات الشرطة والجيش، وخصوصا في مسألة الجرائم الجنائية ومتابعة الجناة وتحقيق نتائج جيدة في هذا الملف، بالرغم من قلة الكاميرات الضرورية لمتابعة الجناة”.وحول قلة وجود القطعات الامنية في الشوارع ومدى انعكاسها على عدم كفاية القوات لمعالجة اي طارئ امني في المحافظة، أكد اللواء عريبي “وجود قطعات كافية بالفعل وقادرة على تأمين جميع مرافق المحافظة وكذلك ردع اي نزاع عشائري”، معتبرا ان عدم رؤية القطعات في الشوارع، يأتي رغبة بعدم نشر القوات في الشوارع وعدم عسكرة المجتمع”.

 

قائد عمليات البصرة: لا ترون حجم قواتنا بالشوارع.. لكنها "مخفية ورادعة"

ملاحظة: هذا الخبر قائد عمليات البصرة: لا ترون حجم قواتنا بالشوارع.. لكنها "مخفية ورادعة" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قائد عمليات البصرة: لا ترون حجم قواتنا بالشوارع.. لكنها "مخفية ورادعة"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قائد عمليات البصرة: لا ترون حجم قواتنا بالشوارع.. لكنها "مخفية ورادعة" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!