اخبار الرياضة

ريال مدريد يهدي بوروسيا دورتموند التأهل لكأس العالم للأندية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ريال مدريد يهدي بوروسيا دورتموند التأهل لكأس العالم للأندية  . والان الى التفاصيل.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، حصول نادي بوروسيا دورتموند الألماني على بطاقة التأهل لبطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في أمريكا العام المقبل، بفضل تأهله بعد الهزيمة. خروج الفريق . لايبزيج من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

وساهم ريال مدريد في هذا التأهل بفوزه على لايبزيغ في مباراتي الذهاب والإياب.

وبهذا التأهل، يصبح دورتموند ثاني منتخب ألمانيا في كأس العالم للأندية، بعد بايرن ميونخ، في النسخة الأولى التي تشهد مشاركة 32 فريقا.

اعتمد تأهل دورتموند على تصنيف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) الذي تمت الموافقة عليه من قبل الفيفا.

بالإضافة إلى دورتموند، تأهلت العديد من الأندية الأوروبية الأخرى لكأس العالم للأندية، بما في ذلك ريال مدريد ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ وإنتر وبنفيكا وباريس سان جيرمان وتشيلسي وبورتو.

وبذلك يتبقى لقارة أوروبا 3 مراكز أخرى في البطولة، حيث يتأهل 12 ناديًا أوروبيًا إلى المسابقة.

ريال مدريد يقود بوروسيا دورتموند للتأهل لكأس العالم للأندية

  

ريال مدريد يهدي بوروسيا دورتموند التأهل لكأس العالم للأندية

ملاحظة: هذا الخبر ريال مدريد يهدي بوروسيا دورتموند التأهل لكأس العالم للأندية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ريال مدريد يهدي بوروسيا دورتموند التأهل لكأس العالم للأندية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ريال مدريد يهدي بوروسيا دورتموند التأهل لكأس العالم للأندية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!