اخبار عربية وعالمية

الخارجية الأوكرانية: 38 سفارة تستأنف العمل فى كييف

الخارجية الأوكرانية: 38 سفارة تستأنف العمل فى كييف

أعلنت وزارة الخارجية الأوكرانية ، اليوم السبت ، استئناف 38 بعثة أجنبية عملها في كييف. مضيفا أن هذا دليل إضافي على أن الشركاء يؤمنون بانتصار ومستقبل وآفاق أوكرانيا.

وذكرت وكالة أنباء “أوكرنفورم” الأوكرانية أن الدبلوماسيين الأوكرانيين شكروا “الأصدقاء الأجانب” على دعمهم ، وأعربوا عن أملهم في عودة جميع البعثات الأجنبية الأخرى إلى العاصمة قريبًا.

وكانت آخر السفارات التي استأنفت عملها في كييف هي سفارة رومانيا التي بدأت نشاطها اليوم.

وفي هذا السياق ، نقلت الوكالة عن السفارة الأمريكية في أوكرانيا قولها – على حسابها الرسمي على موقع التدوين المصغر (تويتر) – إن رؤساء البعثات الدبلوماسية للولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وألمانيا اجتمعوا اليوم في كييف. لأول مرة منذ بداية التدخل الروسي في أوكرانيا في 24 فبراير.

ونشرت السفارة أيضًا صورة من الاجتماع الذي حضره السفيرة البريطانية ميليندا سيمونز والقائم بأعمال السفارة الأمريكية كريستينا كوين والسفيرة الألمانية أنكا فيلدجوسين ونائب السفير الفرنسي برونو كوسانيل.

 

قراءة الموضوع الخارجية الأوكرانية: 38 سفارة تستأنف العمل فى كييف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.