منوعات

اتحاد الصناعات العراقي بالتعاون مع High Tech و Huawei تقيم مؤتمراً علمياً في بغداد

تحت شعار (حلول فاعلة لديمومة صناعية) اقام اتحاد الصناعات العراقي بالتعاون مع شركة هاي تيك للطاقة والمعلوماتية وشركة هواوي العالمية مؤتمرا علميا وذلك في يوم السبت الموافق 23/9/2023 على القاعة المركزية لاتحاد الصناعات في العاصمة بغداد. وقدم السيد عادل عكاب رئيس اتحاد الصناعات العراقي كلمة ترحيبية بالضيوف متمنيا النجاح للمؤتمر و تقديم الحلول لديمومة الصناعة في العراق و الاستفادة من البحوث و الحوارات ، بعدها افتتح السيد سالار صالح رئيس مجلس ادارة شركة هاي تيك والمهندس زياد العاني المدير التنفيذي للشركة المؤتمر و اشادا باهمية المؤتمر في خدمة المجالين الصناعي والطاقة.


بعدها قدم العديد من الابحاث في مجال الطاقة و الطاقة البديلة و اخر التطورات في هذا المجال على الصعيد العالمي، وتم خلال المؤتمر تقديم البحوث و الابتكارات العلمية في مجال الطاقة و الطاقة البديلة و الطاقة الحرجة ، كذلك تم جلسات نقاشية مع خبراء متميزين في مجال الصناعات و الطاقة الذكية، وفر المؤتمر فرصة التواصل و تبادل الخبرات بين المشاركين من القطاع الصناعي و خبراء شركة هواوي العالمية المختصة بالطاقة الصناعية.

ومن البحوث المهمة التي قدمت في المؤتمر بحث عن حلول الطاقة الحرجة و ما لها من تأثير على تطوير الاعمال و ازدهارها بافضل الكلف و كذلك بحث عن الطاقة الشمسية و اهميتها في ديمومة الصناعات.

و في نهاية المؤتمر تم توزيع هدايا تذكارية على السادة المشاركين.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!