اخبار عربية وعالمية

الخارجية الأمريكية: واشنطن تحذر من ارتفاع المخاطر بعد تصفية الظواهري

الخارجية الأمريكية: واشنطن تحذر من ارتفاع المخاطر بعد تصفية الظواهري

قالت الخارجية الأمريكية ، إن الولايات المتحدة الأمريكية تحذر من مخاطر كبيرة بعد اغتيال زعيم تنظيم القاعدة في أفغانستان أيمن الظواهري ، بحسب أنباء عاجلة بثتها قناة العربية قبل وقت قصير. كما حذرت وزارة الخارجية الأمريكية من احتمال استهداف المنظمات الإرهابية للمصالح الأمريكية حول العالم.

وفي وقت سابق ، علق البيت الأبيض على مقتل زعيم القاعدة أيمن الظواهري ، قائلا: “الظواهري كان أكبر إرهابي في العالم ، وقد نفذنا التزامنا بالقضاء عليه”.وأضاف المتحدث باسم البيت الأبيض في مؤتمر صحفي ، أن الرئيس بايدن أكد أنه لن يسمح لأفغانستان بأن تكون ملاذا آمنا للإرهابيين.

 

قراءة الموضوع الخارجية الأمريكية: واشنطن تحذر من ارتفاع المخاطر بعد تصفية الظواهري كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.