اخبار عربية وعالمية

الخارجية الأمريكية ترفع مستوى التحذير من السفر للإكوادور إلى المستوى 3

الخارجية الأمريكية ترفع مستوى التحذير من السفر للإكوادور إلى المستوى 3

رفعت الحكومة الأمريكية ، اليوم الأربعاء ، مستوى التهديد للسفر إلى الإكوادور إلى “المستوى 3 – إعادة النظر في السفر” على خلفية انتشار جرائم العنف ، مثل القتل والاعتداء والاختطاف السريع والسرقة المسلحة.

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية في بيان نُشر على موقعها على الإنترنت: “أعد النظر في السفر إلى الإكوادور بسبب الاضطرابات المدنية والجريمة. فقد زادت بعض المناطق من المخاطر”. وحذر البيان من السفر إلى كارتشي وسوكومبيوس والجزء الشمالي من مقاطعات إسميرالداس ، بما في ذلك مدينة إسميرالداس ، جواياكيل ، جنوب شارع بورت دي تاركويل ، بسبب الجريمة.

وتابع البيان: “الجريمة مشكلة منتشرة في إكوادور ، مثلها مثل جرائم العنف التي تشمل القتل والاعتداء والاختطاف السريع والسرقة المسلحة. وتعمل منظمات وعصابات إجرامية عبر وطنية في كارتشي وسوكومبيوس والجزء الشمالي من مقاطعات إسميرالداس ، وكذلك في غواياكيل جنوب بورت دي تاركويل “.

“المظاهرات تحدث بانتظام في جميع أنحاء البلاد. ويمكن أن تجري المظاهرات العامة لمجموعة متنوعة من القضايا السياسية والاقتصادية. ويمكن أن تتسبب المظاهرات في إغلاق الطرق المحلية والطرق السريعة الرئيسية ، غالبًا دون إشعار مسبق أو جداول زمنية لإعادة فتحها. وقد يؤدي إغلاق الطرق إلى تقييد الوصول بشدة. إلى وسائل النقل العام والمطارات وقد يعطل السفر داخل المدن وفيما بينها.

ونتيجة لذلك ، قالت وزارة الخارجية إنها رفعت تحذير السفر إلى “المستوى 3 – إعادة النظر في السفر” ، والذي يحل محل ذلك الصادر في 19 أبريل.

 

قراءة الموضوع الخارجية الأمريكية ترفع مستوى التحذير من السفر للإكوادور إلى المستوى 3 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.