اخبار منوعة

خبر مفزع يهز السعودية عن الفنان الكبير محمد عبدة…هل فعلآ فقده الوطن العربي! تريند – Trends

خبر مفزع يهز السعودية عن الفنان الكبير محمد عبدة…هل فعلآ فقده الوطن العربي! :

الرياض – ياسر الجرجورة الأربعاء 17 أبريل 2024 09:43 ص – طمأن صالح الشادي الجمهور على الحالة الصحية للفنان محمد عبده بعد تعرضه لوعكة صحية خفيفة نتيجة تغير الطقس.

وكتب صالح الشدي عبر حسابه بموقع X: “صديقي العزيز الفنان الأستاذ محمد عبده بخير وعافية. لقد استقبلت صوته وأطمئن محبيه ومحبيه الآن”.

وأضاف: «إنه يتعافى بعد إصابته بمرض بسيط نتيجة تغير الطقس بعد عودته من العمرة».

وختم قائلا: “نسأل الله أن يتقبله، ويتم شفائه، ويمده بالصحة والعافية وراحة البال”.

لمشاهدة آخر الأخبار انضم إلى قناتنا على التليجرام من هنا
ياسر الجرجورة

ياسر الجرجورة

عمل ياسر مديراً سابقاً لقسم المحتوى في موقع جلف 365، وهو القسم المسؤول عن تقديم المعلومات الصحية الموثوقة والمبسطة لمستخدمي جلف 365. ويتم ذلك من خلال اختيار المحتوى، ثم الإشراف على صياغته لتسهيل إيصاله للقارئ، وحتى التأكد من مراجعته واعتماده طبيا وعرضه على الزوار الخليجيين. 365. بدأ ياسر العمل في كتابة الإعلانات والمحتوى التسويقي لمدة خمس سنوات في مكاتب إعلانية، عمل خلالها مع العديد من الجهات والمنظمات الصحية. قبل انضمامه إلى جلف 365، حصل فادي على درجة البكالوريوس في مجالات علم الاجتماع والصحافة والإعلام.

ملاحظة: هذا الخبر خبر مفزع يهز السعودية عن الفنان الكبير محمد عبدة…هل فعلآ فقده الوطن العربي! تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!