اخبار الرياضة

الحمادي: هدفا حمدالله والدوسري غير صحيحين

.vjs-texttrack-settings {display: none؛}

كشف يعقوب الحمادي ، الحكم الدولي الإماراتي السابق ، أن مباراتي الاتفاق والفتح والهلال شهدت قرارات تحكيم خاطئة ، وكان ينبغي إلغاء هدفي عبدالرزاق حمدالله وسالم الدوسري. ركلة جزاء صحيحة لمالك الأرض والجمهور. وقال الحمادي في حديث لبرنامج “في الهدف” يوم الخميس: إن ركلة الجزاء التي منحها الاتحاد كانت صحيحة لأن حركة اليد كانت إضافية وفي نهاية الشوط الثاني ركلة جزاء يجب أن تكون. تم منحها لصالح الاتفاق بسبب وجود دس ، وإلغاء الهدف الذي سجله الاتحاد عن طريق حمدالله.

وبشأن قرار الحكم التشيلي روبرتو طوبار في مباراة الفتح والهلال ، أوضح الحمادي: الهدف الأول للهلال الذي سجله سالم الدوسري ، لم يكن صحيحًا لوجود مخالفة ضده. زميله إيغالو ، لأن الحارس كان مسيطراً على الكرة في هذه الحالة. لكن التحذير الثاني بعد الاتصال بتروس لم يكن صحيحًا ولا يرقى إلى إظهار البطاقة الثانية وبالتالي الطرد.

 

قراءة الموضوع الحمادي: هدفا حمدالله والدوسري غير صحيحين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.