الحلو مابيكملش.. وظيفة براتب 24 دولار فى الساعة بجزيرة مليئة بالفئران

الحلو مابيكملش.. وظيفة براتب 24 دولار فى الساعة بجزيرة مليئة بالفئران
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الحلو مابيكملش.. وظيفة براتب 24 دولار فى الساعة بجزيرة مليئة بالفئران

يحلم كل إنسان بالحصول على وظيفة مرموقة توفر له مرتب يستطيع أن يعيش منه، وكذلك العمل فى مكان مميز ويفضل أن تكون فى جزيرة، ولكن قد يفسد هذا الحلم مجموعة من الفئران، وهذا ما حدث بالفعل.

 

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعى “الفيس بوك”، إعلان عن توفر وظيفة بجزيرة لورد هاو، للعمل فى مقهى لمدة تتراوح مابين 40 إلى 45 ساعة فى الأسبوع، وتعتمد الوظيفة على صنع القهوة، وتقديمها للزبائن براتب 24 دولار فى الساعة، وكما تحتوى الجزيرة على العديد من المظاهر الطبيعية الخلابة من شواطئ رملية بيضاء ومياه صافية ومناخ شبه استوائي دافئ، ولكن تجتاحها الفئران.

 
 

ويقيم فى الجزيرة  350 شخصًا بشكل دائم، ولذلك يسعى المجلس المحلى لإيجاد حل للقضاء على الفئران السوداء التى اجتاجت الجزيرة فى السنوات الأخيرة. وهناك مخاوف من أن الفئران تشكل أيضًا تهديدًا لـ 13 نوعًا من الطيور والزواحف و 51 نوعًا من النباتات، وقد اتبعت خطة للقضاء عليها والتى تم تنفيذها فى أبريل منذ عام 2002، ولكن لم تحدث نتائج إيجابية، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل”البريطانية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الحلو مابيكملش.. وظيفة براتب 24 دولار فى الساعة بجزيرة مليئة بالفئران نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 21/9/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 21/9/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن