اخبار الرياضة

الحلويات والتأخير.. أبرز قوائم الممنوعات فى النصر السعودى

الحلويات والتأخير.. أبرز قوائم الممنوعات فى النصر السعودى

كشفت تقارير صحفية ، عن قرار المدرب الفرنسي ، رودي جارسيا ، مدرب فريق النصر السعودي ، بفرض عقوبة تدريب إضافية ثالثة على لاعبي الفريق في حال تأخير حافلة الفريق أو التدريب أو الاجتماع الفني أو الوجبات.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية ، أن الفرنسي حذر إداريي الفريق من الذهاب إلى غرف اللاعبين لإيقاظهم من النوم وإبلاغهم بوجبات الطعام أو الذهاب إلى ملعب التدريب ، حيث أن كل لاعب مسؤول عن ذلك. نفسه.

ومدة اللاعب المعاقب بالتمارين الثلاثة 16 ساعة بينما يستريح لمدة 8 ساعات فقط.

وأشار التقرير إلى أن جارسيا ، بالاتفاق مع اختصاصي التغذية ، منع تقديم الحلويات بجميع أنواعها لجميع اللاعبين ، وكان راضيا عن الفاكهة فقط ، وفرض غارسيا قياسات الوزن على بعض اللاعبين بشكل يومي الذين زاد وزنهم بعض الشيء ، حيث كان من الضروري أن تكون ارتفاعات اللاعبين متسقة مع أوزانهم قبل نهاية المعسكر في 12 أغسطس المقبل.

وفي سياق متصل ، قال موقع “سعودي” المتخصص في تغطية الأخبار السعودية ، إن الفوز السعودي يريد تعزيز صفوفه بصفقات قوية ، خاصة وأن المدرب الفرنسي ، رودي جارسيا ، أعلن أن معسكر إسبانيا قد يؤدي إلى رحيل لاعب أجنبي واحد أو أكثر.

 

قراءة الموضوع الحلويات والتأخير.. أبرز قوائم الممنوعات فى النصر السعودى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.