اخبار الرياضة

الحلم يتحول إلى حقيقة.. الصحف القطرية تتحدث عن افتتاح كأس العالم 2022

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الحلم يتحول إلى حقيقة.. الصحف القطرية تتحدث عن افتتاح كأس العالم 2022
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-20 12:31:11 . والان الى التفاصيل.

تصدرت بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 أغلفة الصحف القطرية الصادرة صباح اليوم الأحد ، والتي ستنطلق مساء اليوم الأحد ، باجتماع بين قطر والإكوادور في استاد البيت. وتستضيف قطر مونديال 2022 بمشاركة 23 منتخبا في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر على التوالي. وكتبت صحيفة الراية القطرية بعنوان “آه ، إنها ليلة في المنزل .. تحية لكم في قطر”. وأضافت: “حانت ساعة الصفر. قطر تجمع العالم بالموعد المتوقع لافتتاح المونديال بإبداع ومتعة”. وكما كتبت صحيفة الشرق القطرية ، فإن “العنابي يلعب مع الإكوادور في افتتاح المونديال العربي. الليلة يتحول الحلم إلى حقيقة”. فيما قالت صحيفة الوطن القطرية: “يوم السعادة بوعد سموه يفتتح اليوم مونديال قطر 2022”. ويسعى المنتخب القطري إلى تحقيق انطلاقة استثنائية في افتتاح مونديال 2022 ، عندما يلتقي الإكوادور في استاد البيت. ويتنافس المنتخب القطري في المجموعة الأولى في مونديال 2022 مع الإكوادور والسنغال وهولندا على التوالي.

ملاحظة: هذا الخبر
الحلم يتحول إلى حقيقة.. الصحف القطرية تتحدث عن افتتاح كأس العالم 2022
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
الحلم يتحول إلى حقيقة.. الصحف القطرية تتحدث عن افتتاح كأس العالم 2022

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الحلم يتحول إلى حقيقة.. الصحف القطرية تتحدث عن افتتاح كأس العالم 2022
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.