الحلفي للـimn: متفقون مع النصر والوطنية والحكمة والقرار على برنامج الحكومة المقبلة

الحلفي للـimn: متفقون مع النصر والوطنية والحكمة والقرار على برنامج الحكومة المقبلة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الحلفي للـimn: متفقون مع النصر والوطنية والحكمة والقرار على برنامج الحكومة المقبلة

بغداد- واع

اكد عضو تحالف سائرون جاسم الحلفي اليوم الاربعاء، الاتفاق مع ائتلافات النصر والوطنية والحكمة والقرار على برنامج الحكومة المقبلة.
وقال الحلفي للعراقية الدولية: “نجتمع على برنامج وطني هدفه تقديم الخدمات ومكافحة الفساد واقامة علاقات جيدة مع دول الجوار”.
واضاف “من لا يشترك معنا في الكتلة الاكبر، ليس معناه ابعاده من الحكومة المقبلة”، مبينا انه “ليس بالضرورة ان يكون الجميع في الكتلة الاكبر، اذ يمكن تشكيل الكتلة الأكبر دون الكرد، لكنهم سيشاركون في الحكومة المقبلة”.
وزاد بالقول: ان “لقاء السيد مقتدى الصدر ورئيس تحالف الفتح هادي العامري اليوم طبيعي، وهو الثاني ضمن المناقشات الخاصة بتطورات العملية السياسية”.

وبشأن احداث البصرة، قال الحلفي: ان “المشكلة في البصرة قديمة، ولا يتحملها وزراء الحكومة الحالية”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الحلفي للـimn: متفقون مع النصر والوطنية والحكمة والقرار على برنامج الحكومة المقبلة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نتيجة تواجد القوات الأمنية والحشد بالخطوط الأمامية..صلاح الدين تؤكد فشل العمليات الإرهابية الأخيرة

نتيجة تواجد القوات الأمنية والحشد بالخطوط الأمامية..صلاح الدين تؤكد فشل العمليات الإرهابية الأخيرة اخبار العراق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.