أخبار العراق

الحلبوسي يلتقي الحكيم.. تأكيد على أهمية اختيار رئيس جديد للبرلمان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحلبوسي يلتقي الحكيم.. تأكيد على أهمية اختيار رئيس جديد للبرلمان والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-11 00:01:00 . والان الى التفاصيل.

التقى رئيس تحالف التقدم محمد الحلبوسي، رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية السيد عمار الحكيم، وأكدا أهمية اتخاذ القرار بشأن اختيار رئيس جديد للبرلمان.

وقال الحلبوسي في تغريدة على منصة “إكس”، “اجتمعنا مع رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، وناقش اللقاء تطورات المشهد السياسي في العراق والمنطقة والاستحقاقات المقبلة، وشدد على ضرورة والعمل على الحفاظ على الاستقرار المحقق والعمل على تحويله إلى استقرار دائم، وأهمية دعم الحكومة المركزية والحكومات المحلية في المحافظات؛ استكمال المشاريع المتأخرة وبدء مشاريع جديدة.
وأضاف، أنه “تم التأكيد أيضا على أهمية اتخاذ قرار بشأن اختيار رئيس جديد لمجلس النواب العراقي يتمتع بالنزاهة والكفاءة والإيمان بالنظام السياسي في العراق، وفقا للاستحقاقات السياسية والانتخابية”.
وأشار الحلبوسي إلى أن “اللقاء يهدف إلى وقف الحرب وإيصال المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني وإعادة إعمار مدينة غ*ز*ة وإعادة النازحين”.

 

الحلبوسي يلتقي الحكيم.. تأكيد على أهمية اختيار رئيس جديد للبرلمان

ملاحظة: هذا الخبر الحلبوسي يلتقي الحكيم.. تأكيد على أهمية اختيار رئيس جديد للبرلمان نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الحلبوسي يلتقي الحكيم.. تأكيد على أهمية اختيار رئيس جديد للبرلمان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحلبوسي يلتقي الحكيم.. تأكيد على أهمية اختيار رئيس جديد للبرلمان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!