الحلبوسي يدين تفجير القيارة في نينوى ويدعو إلى تعزيز أعداد الأجهزة الأمنية

الحلبوسي يدين تفجير القيارة في نينوى ويدعو إلى تعزيز أعداد الأجهزة الأمنية
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الحلبوسي يدين تفجير القيارة في نينوى ويدعو إلى تعزيز أعداد الأجهزة الأمنية

الحلبوسي يدين تفجير القيارة في نينوى ويدعو إلى تعزيز أعداد الأجهزة الأمنية

النور نيوز/ بغداد
أدان رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، التفجير الإرهابي الذي استهدف المواطنين في قضاء القيارة بمحافظة نينوى، داعيا الى تعزيز أعداد الشرطة المحلية والأجهزة الأمنية.

وقال الحلبوسي في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، “ندين التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف المواطنين الأبرياء في قضاء القيارة بمحافظة نينوى”، مشيرا الى ان “تكرار الحوادث الإرهابية في المناطق والمدن المحررة يتطلب وقفة عاجلة، لتعزيز الجهد الاستخباري ووضع خطط أمنية جديدة تكفل حماية المواطنين وتعزز الاستقرار في تلك المناطق”.

وأضاف، نجدد الدعوة الى تعزيز أعداد الشرطة المحلية والأجهزة الأمنية في تلك المدن”، مطالبا ابناء المدن المحررة بـ”إبداء أكبر قدر ممكن من المساعدة للأجهزة المختصة، لأجل حماية مناطقهم وإفشال مخططات الإرهاب”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الحلبوسي يدين تفجير القيارة في نينوى ويدعو إلى تعزيز أعداد الأجهزة الأمنية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

المحكمة الاتحادية تؤجل الطعن في بعض مواد قانون شركة النفط الوطنية

المحكمة الاتحادية تؤجل الطعن في بعض مواد قانون شركة النفط الوطنية اخبار العراق – زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن