الحلبوسي يدعو إلى تمكين أبناء نينوى من المساهمة في مسك الأرض وحفظ الأمن والإستقرار

الحلبوسي يدعو إلى تمكين أبناء نينوى من المساهمة في مسك الأرض وحفظ الأمن والإستقرار
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الحلبوسي يدعو إلى تمكين أبناء نينوى من المساهمة في مسك الأرض وحفظ الأمن والإستقرار

الحلبوسي يدعو إلى تمكين أبناء نينوى من المساهمة في مسك الأرض وحفظ الأمن والإستقرار

النور نيوز/ بغداد
أدان رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، التفجير الإرهابي الآثم الذي استهدف أحد المطاعم في الجانب الأيمن من مدينة الموصل، داعيا إلى تمكين أبنائها من المساهمة في مسك الأرض لحفظ أمنها واستقرارها.

وشدد الحلبوسي في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، على “ضرورة اتخاذ خطوات حقيقية وعاجلة؛ لإيقاف الخروقات المتكررة في محافظة نينوى”، مبينا انه “لا يمكن التفريط بالانتصارات التي تحققت والدماء التي أريقت لأجل تحرير تلك المناطق، وعلى المسؤولين عن إدارة الملف الأمني فيها وضع الخطط الكفيلة لإيقاف تلك الخروقات”.

وجدد الحلوسي الدعوة إلى “تفعيل الجهد الاستخباري في تلك المناطق وتعزيز اعداد عناصر القوات الأمنية فيها، ولا سيما أفراد الشرطة المحلية، وتمكين أبنائها من المساهمة في مسك الأرض لحفظ أمنها واستقرارها”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الحلبوسي يدعو إلى تمكين أبناء نينوى من المساهمة في مسك الأرض وحفظ الأمن والإستقرار نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بالوثيقة: زعماء خمس كتل سياسية يؤيدون تولي الصجري رئاسة لجنة النزاهة البرلمانية

بالوثيقة: زعماء خمس كتل سياسية يؤيدون تولي الصجري رئاسة لجنة النزاهة البرلمانية اخبار العراق – …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن