اخبار عراقية

الحلبوسي يدعو إلى المزيد من مراقبة أداء المؤسسة التربوية ومحاسبة المقصرين

بغداد – IQ  

دعا رئيس تحالف تقدم، محمد الحلبوسي، الأحد (21 تشرين الثاني 2021)، إلى المزيد من مراقبة المؤسسة التربوية ومحاسبة المقصرين داخلها، لضمان “صناعة جيل قادر على الإصلاح والتنمية”.

وكتب الحلبوسي في تدوينة على تويتر، اطلع عليها موقع IQ NEWS: “تنهض الأمم بنهوض الجهاز التربوي وترتفع بقدراته التعليمية، وحين تتحلّى هذه المؤسسة بالشفافية وتضع النزاهة مثابة في مسارها، فسنكون على المسار الصحيح الآمن الذي يصنع جيلاً قادراً على الإصلاح والتنمية”.

وأكد رئيس تحالف تقدم: “نحن اليوم بحاجة ماسّة إلى المزيد من مراقبة الأداء وضرورة محاسبة المقصرين”.

 

قراءة الموضوع
الحلبوسي يدعو إلى المزيد من مراقبة أداء المؤسسة التربوية ومحاسبة المقصرين

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.