الحلبوسي يبحث مع التميمي الأوضاع الأمنية والخدمية في محافظة ديالى

الحلبوسي يبحث مع التميمي الأوضاع الأمنية والخدمية في محافظة ديالى
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الحلبوسي يبحث مع التميمي الأوضاع الأمنية والخدمية في محافظة ديالى

بغداد- واع

استقبل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الخميس في مكتبه، محافظ ديالى مثنى التميمي والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء استعراض الواقع الأمني والخدمي، والحلول المطلوبة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في المحافظة، كما تم مناقشة التخصيصات المالية لها في الموازنة المقدمة من الحكومة، حيث دعا الحلبوسي إلى حصر احتياجات ديالى لتضمينها في الموازنة قبل إقرارها.

كذلك أكد رئيس مجلس النواب ضرورة السعي لاستتباب الوضع الأمني، والسيطرة على الخروقات التي تقع بين الحين والآخر، ووضع الحلول اللازمة لإنهاء عمليات التهريب التي تمر من خلالها، وحصر السلاح بيد الدولة.

هذا وثمن التميمي دور رئيس مجلس النواب وحرصه على إنصاف المحافظات التي تعاني من نقص الخدمات ومنها ديالى، داعيا الحلبوسي إلى زيارة المحافظة في أقرب وقت للاطلاع على واقعها.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الحلبوسي يبحث مع التميمي الأوضاع الأمنية والخدمية في محافظة ديالى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عبد المهدي: عقوبات واشنطن ضد إيران ليست أممية حتى نلتزم بها

عبد المهدي: عقوبات واشنطن ضد إيران ليست أممية حتى نلتزم بها اخبار العراق – زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن